تداول المال vix دمية جعل






+

تداول فيكس: A الدمية جعل المال ومثل؛ لا تخافوا من أن يكون خائفا. لتخافوا هو علامة على الحس السليم. البلهاء كاملة فقط لسنا خائفين من أي شيء ومثل؛ لدي قدرا كبيرا من الخبرة في تداول الخيارات والنظر فيها بلدي ومثل؛ دعوى قوية ومثل؛ الغالبية العظمى من مقالاتي تدور حول هذه الاستراتيجيات. أنا أقل خبرة عندما يتعلق الأمر خيارات التداول VIX، لأنها لا تتصرف بالطريقة الخيارات العادية القيام به. انها لديها الكثير لتفعله مع العقود الآجلة، التأجيل، الميل إلى التراجع وظواهر مماثلة. ويمكن أن تكون غير متوقعة، ولقد صاغ مفهوم ومثل؛ الغرابة ومثل؛ لوصف هذا. وعلى الرغم من عدم خبرتي، كتبت مقالا يشير إلى أن واحدة يمكن ان تبيع يضع على VIX عندما وصلت إلى VIX مستويات منخفضة (في هذه الحالة 15) كنوع من ومثل؛ بوليصة التأمين ومثل؛ حماية ضد VIX ارتفاع الناتج عن هبوط 500 SP. الآن، أولئك الذين يتبعون لي أن أعرف وأنا لا أوصي تجارة أنني لست على استعداد للدخول. هكذا أكتوبر 10، بعت الإضراب 15 وضع للحصول على ائتمان من 34 سنتا. وبعد أسبوع، واستقر في VIX 14.87. وهذا يعني أنه كان على رد الجميل 13 سنتا، ولكن لا يزال حجزت الربح 21 المائة. مع الشجاعة من قناعاتي، وما اقترحت في المادة، وتوالت VIX 15 ضربة قدما إلى ديسمبر مع الائتمان من 1،08 $ و & مثل؛ الضعف أسفل ومثل؛ حسنا، هذا بالتأكيد دفعت باتجاه آخر، كما VIX استقر فقط في 15.57 وأنا حصل على قسط كامل. وبعد أسابيع قليلة في بيع الأولي، راضيا عن النتائج، ولكن يدرك أن VIX قد ارتفع، تحولت مجاري وكتبت مقالا يشير إلى انتشار إضراب ديسمبر / 16 يناير تبدو جيدة. وكان الفضل في ديسمبر 99 سنتا، وكان السحب لشهر يناير 1،01 $. رأيت أن أقرب موازنة مثالية، لكنه أشار إلى أن هناك بعض المخاطر، ولكني حسبت أنها صغيرة. حسنا، VIX استقر فقط في 15.57 وجعل إضراب 16 ديسمبر 42 سنتا. في هذه الحالات، مع خيارات طبيعية، يتوقع المرء أن فقدوا المال على خيار يناير بتاريخ بعيد. هذه المرة، ومثل؛ الغرابة ومثل؛ عملت في صالحي. لقد أغلقت للتو خيار يناير لل1،20 $ وربح 19 المائة. وبلغ إجمالي الربح على هذه ساقيه 61 سنتا. الآن، وهذا يمكن أن يكون جميلا لو كان مجرد تجارة التوقيت. ولكنه كان بوليصة تأمين ضد هبوط السوق. "تبين ارتفع السوق، وكذلك فعل VIX. هذا هو الاتجاه المضاد، لكن أنا أعتبر. لذا، أين أذهب من هنا؟ ما زلت أرى الصفقات VIX كشكل من أشكال التأمين، ولذا فإنني سوف تستمر. لا أتوقع نفس الإجراء ليؤدي - وهذا هو، SP وVIX ارتفاع - لذلك أنا الرجوع إلى ذلك فقط كبوليصة تأمين. إضراب 15 يناير الاعتمادات 55 سنتا وسوف يتضاعف باستمرار على هذا. إذا التشطيبات يناير أقل من 15، وسوف تبقي فقط المتداول إلى الأمام. عند نقطة ما، سوف VIX يرتفع فوق 15 وسوف جمع على التأمين. في هذا، وأنا على ثقة. إذا، بطريقة أو بأخرى، وهذا يحدث أبدا، وأنا قد لا يزال كسب المال، وإذا خسرت، بالاضافة الى ان تكلفة التأمين. ولكن انا ذاهب أيضا لتكرار انتشار التقويم، وهذه المرة في إضراب 16 لشهر يناير / فبراير. يناير الفضل 1،20 $ وفبراير تقتطع $ 1.25، لذلك تبدو جيدة. وإذا ما سقطت VIX أقل من 15، وأنا سوف تحويل لأكثر من وضع عارية لنفس المنطق كما مقالي الأخير. في جوهرها، ونظرية في استخدام هذا النهج هو أنه كلما انخفض VIX، وزيادة بوليصة التأمين. بعد كل شيء، كنت ترغب في شراء التأمين عند معدلات منخفضة، وليس بعد منزلك حروق أسفل. ملخص: A & مثل؛ دمية ومثل؛ مثلي يمكن أن التجارة VIX، ولكن التجارة لابد من النظر إلى بوليصة تأمين. مجرد محاولة للرهان في اتجاه واحد أو الآخر هو عن الايجابيات. وينبغي لهذه النهج المقترحة بشكل جيد جدا في السوق المتقلبة أو السقوط، وربما تظهر حتى الربح في سوق شقة أو ارتفاع. أعتقد أن خطر، على الرغم من الصعب حساب، هو الحد الأدنى. ويتم ترجيح الصفقات بشكل كبير لصالح VIX ارتفاع. ويقوم الاستراتيجية التي هبوط SP يترافق مع ارتفاع VIX. الأهم من ذلك، إذا كان يكلف شيئا مؤقتا، محفظتك لن يشكو. هذا ما هو كل شيء عن التأمين - سداد عندما يكون هناك خسارة. بغض النظر عما يحدث في المدى القريب، والأسواق يذهب صعودا وهبوطا وطريقة للحياة. الكشف: I تداول الخيارات VIX. لقد كتبت هذا المقال نفسي، وأنه يعبر عن آراء بلدي. أنا لا يتلقون تعويضا عن ذلك (ما عدا من يبحث ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة الذي هو مذكور في هذه المقالة الأسهم.