تداول العملات الأجنبية المهنية والتدريب






+

تداول العملات الأجنبية المهنية والتدريب الخميس 30 أبريل، 2009 والتجار الأوغنديين مدربين تدريبا كافيا لهذا السوق؟ تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت هو مفهوم جديد نسبيا في أوغندا وشرق أفريقيا بوجه عام. على الرغم من العديد من التجار في محاولة ايديهم في هذه السوق في شرق أفريقيا نسبة النجاح قد اقتصر على عدد قليل جدا من التجار. ثت أساسا بسبب [ثر] يذهب عنه كل خطأ، وكثير تم تضليل من قبل أفراد عديمي الضمير أو الوسطاء مشكوك فيها واعدة ثروات على ما يبدو بين عشية وضحاها. في استجابة مباشرة لطلبات طلابي وقد تم ارسال لي لسنوات. قاموا في الأساس تم يتوسل لي أن تظهر لهم كيف يمكن أن يحتمل الربح في أسواق الفوركس. هيريس الصفقة: لقد وضعت واحدة من أقوى العملات الأجنبية الكتاب الإلكتروني. اطلب نسختك الآن في investafrica. biz وقراءتها أكثر من مرة. يغطي بلدي الكتاب الإلكتروني العديد من التكتيكات والاستراتيجيات التي يستخدمها تجار الفوركس الناجح في جميع أنحاء العالم. ولكن للأسف، فقط حوالي 5 إلى 10 في المئة من جميع تجار الفوركس هي في الواقع تدرك هذه المعلومات. إيف تم تداول الأسواق منذ عام 2004، وإيف تم تدريس الآلاف من الطلاب في كينيا وأوغندا وتنزانيا ما يلزم لتحقيق النجاح في الأسواق منذ عام 2006. حتى ان بعض الناس يعتقدون لي a8220؛ grizzled8221. تداول المخضرم لإيف ينظر الكثير على مدى السنوات ال 4 الماضية. بالتأكيد، كشط إيف ركبتي وتم من خلال عدد قليل من المطبات وكدمات على مر السنين، ولكن لا أرى نفسي كمرشح بالنسبة لك، أو أي شخص لديه القدرة للتدقيق في جميع خردة والضجيج الذي يكون هناك وأقول ذلك ل هل ترغب في ذلك هو. عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية (أو أي السوق)، وأجد هناك نوعان من التجار. ونوع من تاجر أنك يمكن أن يؤثر بشكل كبير من كمية الاموال التي تقوم بها في markets8230. فإنه يمكن أن تحدد حتى الأبد، في جزء منه، ما بقية حياتك تبدو مثل، كم من الوقت كنت تعمل على وظيفة عادية، حيث كنت أذهب في إجازة (وكيف في كثير من الأحيان)، المكان الذي تعيش فيه، وحتى الصحة العامة الخاصة بك. قد يبدو مبالغة، ولكن إذا كنت تخطط لالمكمل أو استبدال دخلك الحالي مع تداول العملات الأجنبية، فأعتقد فسوف تجد تلك البيانات أعلاه صحيحة تماما. هيريس why8230. كنت ربما يدرك جيدا في هذه المرحلة في حياتك ان كل ما يتطلب تقريبا القليل من الجهد أو لا تنتج سوى نتائج محدودة، مؤقتة، أو غير موجودة. و أن أي شيء يتطلب منك أن تفكر بنفسك تنتج دائم، مستمر، وربما نتائج دائمة. هذا ينطبق بشكل خاص عندما يتعلق الأمر التداول في أسواق فوركس. على مر السنين، لاحظ إيف أن هناك نوعين من 8220؛ traders8221 ؛. الآن، وأنا أدرك هذه هي التعميمات، ولكنها توضح اثنين من العقليات شائعة جدا. التي واحد أنت؟ التاجر تابع: هذا النوع من الشخص عادة يبحثون عن طريقة سهلة بها، يتطلعون إلى تحقيق ربح سريع، أو يريد ضربه الغنية. يفكرون به ممكن إلى 8220، اتبع crowd8221 ؛، وضع عمياء الصفقات التي تضخ من خلال نظام 8220، غير قادر على lose8221 ؛، وترك وظائفهم. خلاصة القول هي أن هذا النوع من التاجر تعتمد على شخص آخر للنجاح المالي إلى الأبد، من أجل الحياة. نعم، التاجر تعتمد يمكن أن تكون ناجحة مع هذا الموقف، ولكن أعتقد أن احتمالات نجاح منخفضة (ربما حوالي 5٪). التاجر المستقل: هذا النوع من شخص يريد أن يكون أكبر قدر ممكن من السيطرة على مصير المالي ممكن. أنهم يفهمون أنه عندما أعرف كيف عمل الأسواق، ثيري مخولة لوضع الصفقات علم دون الحاجة إلى الاعتماد على شخص آخر. شخص هو متداول مستقل يعرف هم تعظيم فرصهم للنجاح في الأسواق، والتي يمكن أن تجعل سياساتها المالية والأحلام مدى الحياة تتحقق بهذه السرعة أكثر من ذلك بكثير. خلاصة القول هي أن هذا النوع من تاجر يملك مفاتيح للمملكة، وفقد السيطرة على مستقبلهم المالي لحياتهم كلها، بغض النظر عما يحدث. إذا كنت تعتقد أنك قد تكون قليلا من التاجر عقلية التابعة فيكم، هذا جيد. أنا أفهم، لأنك لست وحدك. ه فقط طبيعية. لكن عندما أنت تعلم أن الخروج من هذه العقلية والتحرك نحو التحول إلى التاجر مستقل، كل شيء يمكن أن تبدأ في تغيير. ولهذا السبب واحد من أهدافي مع هذا التقرير هو للمساعدة في جعل لكم المستقلة التاجر. وهذا التقرير وحده يفعل ذلك؟ لا بالطبع لأ. ومع ذلك، فإنه ينبغي أن تعطي لكم 8220؛ track8221 بسرعة. نحو اكتشاف الطريق الصحيح لتجارة أسواق الفوركس لل أنا أريد منك أن تفهم وتشعر السلطة، وراحة البال، والإثارة التي