المدارس التجارة أريزونا






+

المدارس التجارة أريزونا شيء واحد لا يمكن لأحد أن يختلف مع عندما يتعلق الأمر الذين يعيشون في المناطق فينيكس أو توكسون أكبر هو أنه يمكن الحصول على الساخن في فصل الصيف. إذا كنت لا يعيشون في ولاية وتبحث في الكليات والمدارس التجارية في AZ شيء أن نأخذ في الاعتبار هو نعم يمكن الحصول على أكثر من 100 درجة، وإنما هو الحرارة الجافة. كان لديه شعور مختلف ثم ارتفاع درجات الحرارة مع الكثير من الرطوبة، وإذا كنت البقاء في منازلهم أنها ليست سيئة للغاية بالنسبة لمعظم الناس. الآن إذا كانت مهنة كنت تفكر هي القول في مجال السيارات أو المهن الأخرى حيث سوف تكون في الهواء الطلق في كثير من الأحيان، ثم سيكون لديك لتعتاد على ذلك، لكنها في الحقيقة ليست بهذا السوء إذا كنت تشرب الكثير من الماء واللباس بشكل صحيح . عموما بالتجارة وسوف المدارس المهنية في ولاية اريزونا يكون التدريب الفصول الدراسية في الأماكن المغلقة واعتمادا على اختيار مهنتك قد يكون على يد التدريب في بيئة أكثر على غرار ما ستجد عندما تبدأ حياتك المهنية الجديدة. إذا كنت من معظم الدول الأخرى وهناك احتمالات لديك عادة لتغيير الساعة بضع مرات كل سنة. وهذا شيء لن تحتاج للقلق حول بينما كان يعيش في ولاية اريزونا كدولة هي على جبل التوقيت وdoesn146؛ ر اتباع التوقيت الصيفي. أريزونا هي واحدة من الدول الأسرع نموا في الولايات المتحدة، وكان لعدة سنوات. هناك العديد من النمو وفرص العمل محليا وهو ما يعني بعد الانتهاء من العديد من البرامج من المدارس التجارية أريزونا فرص زرع بك تبدو مشرقة محليا. وبشكل أكثر تحديدا وهذا يعني إذا كنت حضور وإكمال برنامج التدريب من مدرسة التجارة في فينكس، AZ هناك فرصة جيدة سوف تكون قادرة على العثور على وظيفة في فينيكس أو واحدة من المدن المجاورة (سكوتسديل، ميسا، تمب، جوديير، غليندال، وأكثر من ذلك) بعد ذلك. مناطق المترو الرئيسية في ولاية اريزونا هي فينيكس، توكسون، وسارية العلم.